جديد الأخبار


الخميس 10 شعبان 1439 / 26 أبريل 2018

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » الموافقة على إنشاء مجمع ” الأمير منصور بن مقرن ورفاقه لرعاية الأيتام “
تاريخ اليوم : الخميس 10 شعبان 1439 / 26 أبريل 2018
الموافقة على إنشاء مجمع ” الأمير منصور بن مقرن ورفاقه لرعاية الأيتام “

الموافقة على إنشاء مجمع ” الأمير منصور بن مقرن ورفاقه لرعاية الأيتام “

 

 نشر في :  27-04-1439 10:09  

 
أزد _ هيا السعيد  قرر الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير ورئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بعسير ” آباء ” ، الموافقة على إنشاء مجمع خيري تابع للجمعية يحمل اسم ” مجمع الأمير منصور بن مقرن ورفاقه الخيري لرعاية الأيتام ” .

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ سالم بن سعيد العواشز، إن موافقة أمير عسير قد أتت على أرضٍ مساحتها 11ألف متر مربع في حي النميص بأبها، وأن المجمع سيكون مجمعًا تنمويًّا تعليميًّا وترفيهيًّا يخدم الأيتام واليتيمات والأرامل وأبناء الشهداء وأسرهم في المنطقة.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الأمير بتخليد ذكرى شهداء عسير: الأمير منصور بن مقرن ورفاقه المخلصين -رحمهم الله تعالى-، وإبراز دورهم التنموي الكبير في المنطقة من خلال وسائل كثيرة كان من ضمنها هذا المشروع الخيري الفريد. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة صدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.27/10 (2898 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني