جديد الأخبار


الخميس 6 جمادى الثاني 1439 / 22 فبراير 2018

 

الأخبار » الحوادث » تحريات شرطة الرياض: الإطاحة بـ(7) مواطنين تورّطوا في (22) حادثة سلب
تاريخ اليوم : الخميس 6 جمادى الثاني 1439 / 22 فبراير 2018
تحريات شرطة الرياض: الإطاحة بـ(7) مواطنين تورّطوا في (22) حادثة سلب

تحريات شرطة الرياض: الإطاحة بـ(7) مواطنين تورّطوا في (22) حادثة سلب

 

 نشر في :  04-05-1439 08:59  

 
أزد _ هيا السعيد  أوضحت شرطة منطقة الرياض أنه في إطار الخطط الأمنية والجهود الرامية لكشف غموض القضايا والإطاحة بالمتورّطين في جرائم سرقة المركبات بالقوة والاستيلاء عليها والسطو على العاملين بالمحلات التجارية وسلبهم تحت تهديد السلاح (الأبيض) وسرقة أموالهم ومقتنياتهم الشخصية وعلى ضوء ما ورد لمراكز شرطة العاصمة من بلاغات.

فقد عَمِدَتْ إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بالعمل على تكثيف الجهود من خلال جمع المعلومات وزرع المصادر السرية بين أوساط المشبوهين وفي الأماكن التي عادة ما تكون مسرحاً لتلك التجمعات, ووفقاً لما تم اتخاذه من إجراءات فقد أشارت الدلائل إلى تورّط تشكيل من سبعة أشخاص بالوقوف خلف عدد من تلك الجرائم، وأسفرت الجهود - بفضل من الله تعالى - عن ضبطهم على التوالي في كمائن محكمه (سبعة مواطنين جلهم في العقد الثالث) تبيّن تورّطهم بارتكاب (22) حادثة تمثّلت في سرقة المركبات بالقوة وسلب العاملين في المحال التجارية تحت التهديد بالسلاح (الأبيض), موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم.

جرى إيقافهم وإحالتهم لفرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص، وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية .

وشرطة منطقة الرياض، إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسوّل له نفسه، المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.54/10 (420 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني