جديد الأخبار


الخميس 9 رمضان 1439 / 24 مايو 2018

 

الأخبار » الحوادث » كشف «لغز» العثور على جثة شاب مُلقاة بمصرف مائي في الدمام
تاريخ اليوم : الخميس 9 رمضان 1439 / 24 مايو 2018

كشف «لغز» العثور على جثة شاب مُلقاة بمصرف مائي في الدمام

 

 نشر في :  07-05-1439 05:09  

 
أزد _ أحمد صالح كشفت الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية “لغز” اختفاء‏ شاب (18 عاماً)، منذ شهر، حيث تم العثور على جثته في مصرف مائي بمنطقة زراعية في إحدى قرى محافظة الأحساء.

وقال النقيب محمد الدريهم مساعد المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية: إن شرطة محافظة الأحساء تلقت بلاغاً من مواطن أربعيني عن اختفاء‏ ابنه البالغ 18 عاماً، وباشر المختصون بالشرطة إجراءات البحث والتحري عن الشاب المختفي في حينه.

وأضاف “الدريهم”، “ومن خلال المتابعة الأمنية المكثفة في القضية قبض على شاب له علاقة بالمجني عليه، إثر التوصل لمعلومات دقيقة تشير إلى تورطه في اختفائه، ومن خلال الاستجوابات الأولية معه أقر بإقدامه على قتل الشاب المفقود طعناً بالسكين والتخلص من جثمانه برميه في أحد المصارف المائية بمنطقة زراعية في إحدى قرى المحافظة، إثر خلاف سابق مع المجني عليه، وأرشد لمكان الجثة حيث عثر عليها”.

وبيَّن مساعد المتحدث الرسمي، أن الجهات المختصة باشرت إجراءات الضبط الجنائي للجريمة، وإيقاف المتهم، وإحالة أوراق القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (1674 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني