جديد الأخبار


الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » شاهد.. «الماجد» يعرض «أعظم وسائل الثبات» للنجاة من الفتن
تاريخ اليوم : الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018

شاهد.. «الماجد» يعرض «أعظم وسائل الثبات» للنجاة من الفتن

 

 نشر في :  12-05-1439 11:53  

 
أزد - محمد طامى :- قدَّم الشيخ سليمان الماجد، قاضي الاستئناف وعضو مجلس الشورى السابق، خمس نصائح تساعد فِي النجاة من الفتن المنتشرة فِي هذا الزمان، واصفاً إياها بـ”أعظم وسائل الثبات”.

وقال “الماجد” خِلَال لِقَائِه بـ”برنامج الجواب الكافي” على فضائية “المجد”: “أعظم وسائل الثبات تتمثل فِي معرفة الإِنْسَان أنه فِي خطر دَائِماً، وأن يعلم أنه فِي حاجة إِلَى الله، حتى يكون صادقاً عندما يلجأ إليه”.

وأَضَافَ: “من أعظم وسائل الثبات، الحرص على الصحبة الصالحة، والإِنْسَان من يختار بإرادته صحبته، وثبت فِي الحديث المرء على دين خليله”.

وَتَابَعَ الماجد”: البعد عن أمَاكِن الفتن والحذر منها، سواء كانت أمَاكِن أو وسائل تواصل اجْتِمَاعِيّ، وأَخِيراً الدعاء، اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلبي على طاعتك.

https://www.youtube.com/watch?v=cn9VdDomNqU
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.28/10 (2088 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني