جديد الأخبار


الخميس 9 رمضان 1439 / 24 مايو 2018

 

الأخبار » الحوادث » وفاة 5 أشخاص بحادث مروع في بيش بجازان
تاريخ اليوم : الخميس 9 رمضان 1439 / 24 مايو 2018

وفاة 5 أشخاص بحادث مروع في بيش بجازان

 

 نشر في :  21-05-1439 10:39  

 
أزد _ هيا السعيد باشر الهلال الأحمر بجازان مساء أمس حادثاً مروعاً على طريق “بيش العليا” التابع لمحافظة بيش أدى إلى وفاة “5” حالات في الموقع.

وأوضح متحدث الهلال الأحمر بجازان الأستاذ بيشي الصرخي أن غرفة العمليات تلقت مساء أمس الثلاثاء بلاغاً عن حادث تصادم على طريق بيش العليا التابعه لمحافظة بيش، وعلى الفور تم توجيه 3 فرق إسعافية، وعند وصول أول فرقة إسعافية من مركز إسعاف بيش وجدت في الموقع للأسف (5) حالات وفاة، حيث قامت الفرق بنقل أربعة متوفين والخامسة نُقلت عن طريق الدفاع المدني إلى مستشفى بيش العام.

وهيئة الهلال الأحمر السعودي تدعو المواطنين بالتقيد والالتزام بأنظمة المرور والحد من السرعة الزائدة، والتركيز أثناء القيادة، وعدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي خاصة السائقين من فئة الشباب حتى لا تففدهم أسرهم ويفقدهم وطنهم. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (1510 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني