جديد الأخبار


الإثنين 3 جمادى الثاني 1439 / 19 فبراير 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » المغامسي يوجه رسالة للمهتمين بالرياضة والمتعصبين
تاريخ اليوم : الإثنين 3 جمادى الثاني 1439 / 19 فبراير 2018
المغامسي يوجه رسالة للمهتمين بالرياضة والمتعصبين

المغامسي يوجه رسالة للمهتمين بالرياضة والمتعصبين

 

 نشر في :  22-05-1439 02:31  

 
أزد - محمد طامى :- وجّه إمام وخطيب مسجد قباء في المدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي، رسالة للمهتمين بالرياضة ومتابعتها، بعدم التعصب أو جعلها أكبر ما يشغلهم، مطالباً إياهم بالأخذ منها بقدر ما يسلي ويعين على المشاغل.

وقال المغامسي في لقاء مفتوح بقاعة الاحتفالات في جامعة القصيم أمس (الأربعاء): "حاول ما أمكن أن تمسك لسانك لأنه قد يغلب عليك الغضب أو الكذب، فاستغفر لنفسك ولمن ذممته، ولكن لا تعوّد نفسك أن يكون لسانك ذا شتم وذا قدح في الغير".

وأضاف بأنه إذا ابتلي المرء بالرياضة وهي حالة يصعب الانفكاك منها خصوصاً لمَن في سن الشباب، فعليه أن يوغل فيها برفق، ولا يجعلها همه وشغله أكثر من اللازم، وألا يرمي بثقله كله في الأمور الرياضية.

ونصح الشباب بأن يأخذ من الرياضة بقدر ما يسليه ويعينه على كثير من المشاغل من حوله، ولكن لا ينبغي أن تسيطر عليه سيطرة تامة وتكون لها سطوة على القلب والعقل والفؤاد، مختتماً بقوله: "حاول أن ترتفع أكثر من عالم الرياضة".

https://www.youtube.com/watch?v=bLCtf8HzToQ
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.70/10 (140 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني