جديد الأخبار


الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018

 

الأخبار » رياضة » آل الشيخ يصدر قراراً بتغيير نظام كأس الملك وإقامة كأس السوبر بداية كل موسم
تاريخ اليوم : الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018

آل الشيخ يصدر قراراً بتغيير نظام كأس الملك وإقامة كأس السوبر بداية كل موسم

 

 نشر في :  23-05-1439 08:18  

 
أزد - أحمد آل عامر :- صدر قرار رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ بتغيير نظام اللعب بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ليصبح متاحاً لمشاركة أندية الوطن كافة، على أن تُعلن الآلية المناسبة لذلك خلال الأيام القادمة من قِبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

كما صدر قرار بإقامة كأس السوبر بداية كل موسم بين بطل الدوري وبطل الكأس، على أن يكون تحت مسمى "كأس هيئة الرياضة لبطل السوبر"، وبجائزة مقدارها 2 مليون ريال.

وأعلن آل الشيخ اليوم الجمعة اتفاق الهيئة مع جامعة الأمير سلطان لتقديم دراسة عن جماهيرية الأندية، وكذلك قياس مبادرة "ادعم ناديك"، ومخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للتعاون في ذلك، بالإضافة للاستفادة من خبراء ومتخصصين في هذا المجال. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.17/10 (626 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني