جديد الأخبار


الأحد 2 جمادى الثاني 1439 / 18 فبراير 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » شاهد.. المطلق: لا يجب أن نلزم النساء بلبس العباءات
تاريخ اليوم : الأحد 2 جمادى الثاني 1439 / 18 فبراير 2018
شاهد.. المطلق: لا يجب أن نلزم النساء بلبس العباءات

شاهد.. المطلق: لا يجب أن نلزم النساء بلبس العباءات

 

 نشر في :  24-05-1439 01:29  

 
أزد - سلمان عباس :- قال الشيخ الدكتور عبدالله المطلق، عضو هيئة كبار العلماء، إنه لا يجب إلزام النساء بالعبايات، لأن مقصود الشرع هو "الستر"، سواءً بالعباءة أو بغيرها، مضيفاً أن 90 % من المسلمات المحتشمات في العالم الإسلامي لا يرتدين العبايات ولا يعرفنها.

وأشار المطلق خلال حديثه في برنامج "استديو الجمعة" على قناة "نداء الإسلام"، إلى أن ما نراه في مكة والمدينة من وجود عدد كبير من النساء الملتزمات الداعيات إلى الله اللاتي لا يلبسن العبايات، خير شاهد على ضرورة عدم إلزام النساء بالعبايات.

وبيّن عضو هيئة كبار العلماء أن العباءة هي "الستر" وتدخل في الجلاليب التي حثّ الله النساء على ارتدائها في القرآن، وإذا سترت المرأة نفسها بعباءة على الرأس أو على الكتف أو غير ذلك فلا بأس.

https://www.youtube.com/watch?v=bKLkh2QlTbg


نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.95/10 (63 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني