جديد الأخبار


الإثنين 3 جمادى الثاني 1439 / 19 فبراير 2018

 

الأخبار » رياضة » تعادل الفيحاء أمام الاتفاق.. والفتح تغلب على الشباب
تاريخ اليوم : الإثنين 3 جمادى الثاني 1439 / 19 فبراير 2018
تعادل الفيحاء أمام الاتفاق.. والفتح تغلب على الشباب

تعادل الفيحاء أمام الاتفاق.. والفتح تغلب على الشباب

 

 نشر في :  25-05-1439 01:48  

 
أزد _ هيا السعيد لم ينجح فريق الاتفاق في المحافظة على تقدمه في الشوط الأول بهدف فخر الدين بن يوسف حينما أدرك فريق الفيحاء التعادل في آخر دقيقة من الشوط الثاني عن طريق مهاجمه روني فرنانديز لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما، جاء ذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في آخر مواجهات الأسبوع الحادي والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين، بعد مباراة تبادل فيها الفريقان السيطرة على مجرياتها. وبهذه النتيجة رفع فريق الفيحاء رصيده النقطي إلى 27 نقطة سابع ترتيب الدوري فيما رفع الاتفاق رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

ظهرت رغبة الاتفاق في تسجيل نتيجة إيجابية والابتعاد عن مراكز المؤخرة في سلم الترتيب من خلال الأداء الهجومي والحماسي ليعلن الاتفاق عن تقدمه (د 25) عندما تلاعب ليبان بدي بمدافع الفيحاء ولعب كرة عرضية رائعة ارتقى لها فخر الدين بن يوسف ولعبها رأسية ولا أروع أسكنها شباك الفيحاء مسجلاً الهدف الأول للاتفاق، وبعدها حاول الفيحاء في العودة بالنتيجة من خلال الهجوم المتواصل قابله حماس دفاعي في إبعاد الكرات الخطرة وتألق الحارس الاتفاقي رايس مبولحي، لينتهي الشوط بتقدم الاتفاق 1 / 0 .

جاءت بداية الشوط الثاني وسط محاولات من الفيحاء لإدراك التعادل فيما اعتمد الاتفاق على الهجمات المرتدة، وبعد عدة محاولات نجح الفيحاء في إدراك التعادل في آخر دقيقة من عمر الوقت الأصلي (د 90) من كرة عرضية أبعدها بمولحي تتهيأ أمام روني فرنانديز أكملها في المرمى مسجلاً هدف التعادل للفيحاء، لينتهي اللقاء بالتعادل 1 / 1.

الفتح - الشباب

حقق فريق الفتح ثلاث نقاط هامة عندما تغلب على ضيفه الشباب بهدف دون رد، وجاء هدف المباراة الوحيد بواسطة التونسي عبد القادر الوسلاتي مع مطلع الشوط الثاني من المواجهة، وبهذا الفوز للفتح رفع رصيده إلى 25 نقطة متمسكاً بالمركز التاسع في قائمة الترتيب فيما بقي الشباب على نقاطه 26 نقطة في المركز السابع.

جاءت بداية الشوط الأول حذرة من الفريقين وتكافؤ في الأداء ولم تحضر الخطورة إلا بعد مرور 20 دقيقة عندما انفرد سبيستيان أوبيلا بمرمى الفتح وواجه المزيدي سددها عاليه خارج المرمى ليرد عليه جواو بيدرو برأسية تألق فارق بن مصطفى في التصدي لها، لينفرد مرة أخرى هتان باهبري بمرمى الفتح سددها أرضية تألق علي المزيدي في التصدي لها لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

جاءت بداية الشوط الثاني فتحاوية وهاجم مرمى الشباب بغية التقدم بالنتيجة وكان له ما أراد (د 49) من كرة عالية عرضية صنعها محمد عبد الشافي وصلته داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة في وسط المرمى مسجلاً الهدف الأول للفتح، ووسط محاولات شبابية لإدراك التعادل وتألق فاروق بن مصطفى في التصدي للهجمات المرتدة الخطيرة للفتح ينتهي اللقاء بفوز الفتح 1 / 0. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.24/10 (103 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني