جديد الأخبار


الإثنين 3 جمادى الثاني 1439 / 19 فبراير 2018

 

الأخبار » رياضة » الاهلى السعودي يواجه التراكتور الايراني في مسقط
تاريخ اليوم : الإثنين 3 جمادى الثاني 1439 / 19 فبراير 2018
الاهلى السعودي يواجه التراكتور الايراني في مسقط

الاهلى السعودي يواجه التراكتور الايراني في مسقط

 

 نشر في :  26-05-1439 10:33  

 
أزد _ أحمد صالح تُستهل اليوم الاثنين مباريات دوري أبطال آسيا لكرة القدم في نسختها رقم 33، التي ستكون بمشاركة 32 فريقًا، تقسمت على 8 مجموعات. وستكون انطلاقة الأندية السعودية من خلال النادي الأهلي وصيف الدوري السعودي للمحترفين، الذي سيلتقي خلالها مع فريق تراكتور الإيراني على استاد السيب الرياضي بمدينة مسقط العمانية في تمام الساعة السادسة والنصف.

الأهلي حاول في مرات سابقة للحصول على اللقب، وسبق له التأهل مرتين، الأولى في أول نسخة عام 1986، والثانية في نسخة 2012، وخسرهما أمام دايو وأولسان الكوريَّين، ويشارك للمرة الـ11 في المسابقة على أمل الحصول على لقبه الآسيوي الأول في تاريخه. وجاء الاستعداد الأهلاوي مميزًا من خلال حصده النقاط في الدوري السعودي، ومنافسته على الصدارة بفوزه الأخير على الفيصلي بهدفين لهدف، وسيضع كامل ثقله في المباراة لافتتاح البطولة بالفوز؛ ليسهل ذلك مهمته في بلوغ الدور الثاني. وسيعتمد الفريق الأهلاوي على الطريقة المتوازنة، واللعب على الأطراف بشكل أكبر باستغلال مهارة الثنائي فيتفا والمؤشر بوصفهما أبرز العناصر الأهلاوية، إلى جانب المصري مؤمن زكريا ومهند عسيري ودي سوزا. وعلى الطرف الآخر يدخل الفريق الإيراني (تراكتو) وهو يشارك للمرة الخامسة، ويأمل بتجاوز الدور الأول من خلال تحقيق الفوز. ويحتل الفريق المركز الحادي عشر في دوري بلاده، ويعول كثيرًا على مهدي صالحي وإحسان بهلوان وفرشاد زاده والمدافع البرازيلي كارلوس كاردوسو. وتقام اليوم ثلاث مباريات أخرى، ستكون على النحو الآتي:

2.00 لوكوموتيف الأوزبكي * الوحدة الإماراتي، وتقام على ملعب لوكوموتيف الأوزبكي

4.15 الدحيل القطري × ذوب آهن الإيراني، وتقام على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل

الجزيرة الإماراتي × الغرافة القطري، وتقام على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.70/10 (106 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني