جديد الأخبار


الأحد 2 جمادى الثاني 1439 / 18 فبراير 2018

 

الأخبار » أخبار المناطق » تدشين برنامج "بوابة المستقبل" بتعليم أحد رفيدة
تاريخ اليوم : الأحد 2 جمادى الثاني 1439 / 18 فبراير 2018
تدشين برنامج "بوابة المستقبل" بتعليم أحد رفيدة

تدشين برنامج

 

 نشر في :  26-05-1439 02:38  

 
أزد - سلطان مسلط  
دشن مدير مكتب التعليم بأحد رفيدة الأستاذ حامد الشمراني

​أمس ​ برنامج "بوابة المستقبل" لتطبيق التحول الرقمي ، والذي ينفذه المهندس بشركة كلاسيرا محمد عسيري ؛ لتدريب المشرفين التربويين بالمكتب .


وأوضح المدير التنفيذي للبوابة بتعليم منطقة عسير الأستاذ أحمد الشهري ،أن التحول إلى التعلم الرقمي والاتجاه نحو التقنية وتطويعها في العمل التعليمي بات أمرًا ضروريًا ، مما يسهم في دافعية الطلاب للتعلم ، وتحويل البيئة التعليمية إلى بيئة جاذبة ومشوِّقة ، مشيراً إلى أن البرنامج يهدف إلى إيجاد بيئة تربوية تعليمية متكاملة من خلال الحلول التقنية والحلول الإلكترونية .


يذكر أن مشروع بوابة المستقبل التي تنفذها

​ ​ وزارة التعليم بالتعاون مع شركة تطوير لتقنيات التعليم ، هي إحدى المبادرات التي ​ ​ تقوم بها الوزارة في برنامج التحول الوطني 2020 نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 ، بالشراكة ​ ​ مع " تطوير " لتقنيات التعليم وشركة كلاسيرا.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.07/10 (67 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني