جديد الأخبار


الخميس 3 شعبان 1439 / 19 أبريل 2018

 

الأخبار » متنوعة » 4 مميزات تجعل نسخة سامسونغ من نظام أندرويد أوريو مختلفة عن غيرها
تاريخ اليوم : الخميس 3 شعبان 1439 / 19 أبريل 2018
4 مميزات تجعل نسخة سامسونغ من نظام أندرويد أوريو مختلفة عن غيرها

4 مميزات تجعل نسخة سامسونغ من نظام أندرويد أوريو مختلفة عن غيرها

 

 نشر في :  26-05-1439 06:15  

 
أزد _ محمد تركي كشف مختصون تقنيون عن 4 ميزات تجعل نسخة سامسونغ من نظام أندرويد أوريو مختلفة عن غيرها، حيث أكدوا أن تحديث أندرويد أوريو لهاتف سامسونغ “غالاكسي إس 8” جلب معه العديد من المزايا الجديدة التي تجعل طريقة التعامل مع نظام أندرويد أوريو ضمن هاتف سامسونغ، مختلفة عن العادة.

وفيما يلي نعرض تلك الميزات:

تخطي عدد المستخدمين

إذا كنت ترغب في مشاركة الهاتف الخاص بك مع شخص آخر، عليك إما يجب عليك أن تثق به تماماً أو التبديل إلى خيار النافذة المحدودة.

وإذا ما زلت تستخدم ميزة تعدد المستخدمين، فيمكنك الاستمرار بذلك مع التحديث الجديد، كما لا يمكن للتطبيقات التوأم الدخول إلى حسابك في غوغل ويجب عليك في هذه الحالة إنشاء حساب غوغل على مرتين.

التعبئة التلقائية

يمكن استخدام هذه الميزة لتعبئة الاستمارات في التطبيقات والمواقع وحفظها بشكل تلقائي، ومن ناحية أخرى، يمكن الاعتماد على الخدمة الداخلية الخاصة بشركة سامسونغ، فهي تساعد على حفظ كلمات السر ومزامنتها مع الأجهزة الأخرى.

خدمات سامسونج السحابية

يُشجع المستخدم في نظام أندرويد أوريو على التخلي عن خدمات غوغل والاعتماد على خدمات سامسونغ بدلها، وتعد الخطوة مفيدة للمستخدمين بشكل عام، حيث يمكنهم الاستغناء عن خدمات غوغل.

أزرار إضافية لجعل الحياة أسهل

تزخر قوائم سامسونغ بالخيارات، وستجد في نهاية كل صفحة ضمن الإعدادات مربع يمكنك أن يأخذك إلى الإحالات المرجعية في مناطق أخرى من الإعدادات، ويُمكن تعيين الكثير من الأشياء التي تتجاهلها الشركات المصنعة الأخرى.



نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.16/10 (1052 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني