جديد الأخبار


الأحد 2 جمادى الثاني 1439 / 18 فبراير 2018

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » أمير عسير يرعى اتفاقية التعاون بين التدريب التقني والتعليم بالمنطقة
تاريخ اليوم : الأحد 2 جمادى الثاني 1439 / 18 فبراير 2018
أمير عسير يرعى اتفاقية التعاون بين التدريب التقني والتعليم بالمنطقة

أمير عسير يرعى اتفاقية التعاون بين التدريب التقني والتعليم بالمنطقة

 

 نشر في :  27-05-1439 04:55  

 
أزد - أبها - سلطان مسلط  
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتب سموه بالإمارة اتفاقية تعاون بين الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة ويمثلها المدير العام الأستاذ جلوي آل كركمان، و الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة ويمثلها المدير العام الدكتور عبدالله آل مرزوق .

من جهته أوضح المدير العام للتعليم بعسير الأستاذ جلوي آل كركمان ، أن هذه الشراكة ستفتح آفاق التعاون والتكامل بين التدريب والتعليم ،واستثمار الإمكانيات والتجهيزات المتوفرة لدى الطرفين لخدمة أبناء المنطقة فيما يخص التدريب والتعليم، معربا عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على اهتمامه بتوقيع الاتفاقية ورعايته لها، والتي يطمح من خلالها لفتح تعاون بناء مع التدريب التقني والمهني بالمنطقة .

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.75/10 (148 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني