جديد الأخبار


الخميس 6 جمادى الثاني 1439 / 22 فبراير 2018

 

الأخبار » محليات » إلزام طبيبين بدفع 300 ألف ريال لمقيمة سودانية تسببا في فقدان وظائف 3 من أعضائها
تاريخ اليوم : الخميس 6 جمادى الثاني 1439 / 22 فبراير 2018
إلزام طبيبين بدفع 300 ألف ريال لمقيمة سودانية تسببا في فقدان وظائف 3 من أعضائها

إلزام طبيبين بدفع 300 ألف ريال لمقيمة سودانية تسببا في فقدان وظائف 3 من أعضائها

 

 نشر في :  28-05-1439 12:14  

 
أزد - حصة إبراهيم:- ألزمت محكمة التنفيذ بجدة طبيباً وطبيبة بتنفيذ حكم صادر من الهيئة الشرعية الطبية بشؤون جدة، يقضي بدفع مبلغ 300 ألف ريال لمقيمة سودانية، بعد تسببهما بخطأ طبي أدى لفقدانها وظائف 3 من أعضائها.

وكانت المقيمة تقدمت بشكوى للمديرية العامة للشؤون الصحية بمحافظة جدة، ضد مستشفى خاص، طالبت فيه بتعويضها بعد تسبب طبيبين بمستشفى خاص هما الدكتور "م. ن" السوري الجنسية والدكتورة "ن.س" المصرية الجنسية بخطأ طبي، أدى لفقدانها وظائف الرحم والكلية وأحد الحالبين.

وألزم الحكم الذي أيدته محكمة الاستئناف بدفع 300 ألف ريال كدية لصالح الشاكية لفقدانها وظائف الأعضاء المذكورة، على أن يدفع الدكتور "م.ن" 75 ألف ريال دية عن تضرر الكلية، و75 ألف ريال كدية عن تضرر أحد الحالبين، على أن تدفع الدكتورة "ن.س" 50% من دية الرحم 75 ألف ريال.

وكانت المحكمة أوقفت الخدمات عن الطبيبين المدانين، ومنعتهما من السفر بعد تهربهما من السداد، كما منعت الجهات الحكومية من التعامل معهما، بالإضافة لإيقاف مستحقاتهما لدى الجهات الحكومية لحين السداد. وفق"اخبار24".
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.73/10 (46 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني