جديد الأخبار


الإثنين 7 شعبان 1439 / 23 أبريل 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » أمير تبوك يدشن معرض الكتاب
تاريخ اليوم : الإثنين 7 شعبان 1439 / 23 أبريل 2018
أمير تبوك يدشن معرض الكتاب

أمير تبوك يدشن معرض الكتاب

 

 نشر في :  10-07-1439 09:50  

 
أزد _ هيا السعيد افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم معرض الكتاب الأول، والذي تنظمه جامعة تبوك تحت عنوان " نقرأ لمستقبل واعد ".
ولدى وصوله مركز الأمير سلطان الحضاري كان في استقباله مدير جامعة تبوك الدكتور عبد الله الذيابي ومنسوبي الجامعة.
حيث قص الأمير فهد بن سلطان الشريط ايذاناً بإفتتاح المعرض الذي يستمر حتى السادس عشر من الشهر الجاري.
كما تجول في أجنحة المعرض التي تضم 80 داراً للنشر ومنها جناح الرئاسة العامة للحرمين الشريفين – ضيف شرف المعرض ، وشارك في حياكة كسوه الكعبة الشريفة التي تم عملها في مصنع كسوه الكعبة، منوها سموه باهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد – حفظهم الله – على مشروعات الحرمين الشريفين.
كما دشن الموسوعة العلمية لمنطقة تبوك والتي تعد إنتاجاً علمياً وبحثياً عن العلم والمعرفة والحضارة في المنطقة، وبأسلوب علمي يمتاز بالدقة والشمول، والتعريف بالمنطقة محلياً وعالميا. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.96/10 (371 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني