جديد الأخبار


الثلاثاء 8 شعبان 1439 / 24 أبريل 2018

 

الأخبار » الحوادث » شرطة الجوف تواصل حملتها لضبط مخالفي أنظمة العمل والإقامة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 8 شعبان 1439 / 24 أبريل 2018
شرطة الجوف تواصل حملتها لضبط مخالفي أنظمة العمل والإقامة

شرطة الجوف تواصل حملتها لضبط مخالفي أنظمة العمل والإقامة

 

 نشر في :  19-07-1439 06:25  

 
أزد _ هيا السعيد 
تواصل شرطة منطقة الجوف اليوم، حملتها ” وطن بلا مخالف ” لتعقب وضبط مخالفي أنظمة العمل والإقامة وأمن الحدود بشكل يومي، وبمشاركة الإدارات الحكومية ذات العلاقة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف، المقدم يزيد بن سعود النومس، أن الحملة استهدفت اليوم المشاريع الزراعية بمركزي ميقوع وبسيطا، وتم ضبط مجموعة من المخالفين لنظامي العمل والإقامة، وتمت إحالتهم لجهات الاختصاص.

ودعا المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية من خلال الإبلاغ عن أي مخالف على رقم العمليات (999) وعدم التهاون أو التستر عليهم أو تشغيلهم أو إيوائهم؛ حتى لا يتعرضوا للمساءلة والعقوبة لمخالفتهم الأنظمة والتعليمات المتعلقة بهذا الصدد. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة صدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.55/10 (222 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني