جديد الأخبار


الإثنين 7 شعبان 1439 / 23 أبريل 2018

 

الأخبار » متنوعة » إيكيا تُطلق أحدث مكبرات صوت ذكية للاستخدام المنزلي‎
تاريخ اليوم : الإثنين 7 شعبان 1439 / 23 أبريل 2018
إيكيا تُطلق أحدث مكبرات صوت ذكية للاستخدام المنزلي‎

إيكيا تُطلق أحدث مكبرات صوت ذكية للاستخدام المنزلي‎

 

 نشر في :  24-07-1439 01:58  

 
أزد _ أحمد صالح أطلقت شركة إيكيا السويدية للأثاث أحدث مكبرات صوت منزلية ذكية، تعمل بتقنية البلوتوث تحمل اسم “Eneby”.

ويمكن تركيب هذه المكبرات الصوتية، التي تأتي باللون الأبيض والرمادي على الحوامل أو الأقواس الجدارية أو وضعها في أنظمة التخزين KALLAX أو EKET المصممة من إيكيا.

ويبلغ سعرها 50 دولاراً أمريكياً للنسخة الصغيرة، و90 دولاراً للنسخة الأكبر، حسب ما أورد موقع البوابة العربية للأخبار التقنية، أمس الاثنين.

وتتميز مكبرات صوت إيكيا عن المنافسة بملاءمتها للأثاث المنزلي في كل مكان، ويمكن في الطرازين، إزالة لوحة القماش إذا لم تتناسب مع الديكور للحصول على مظهر مختلف قليلاً.

أما من الناحية الوظيفية، فتضم الأجهزة زراً واحداً للتشغيل والإيقاف، ويُمكن استخدامه أيضاً لضبط مستوى الصوت، ويشير موقع الشركة على الإنترنت إلى أن الجهاز قابل للاقتران مع ما يصل إلى 8 أجهزة أخرى.


ويمكن للبطارية، التي تباع منفصلةً بـ 20 دولاراً أمريكياً، أن تُشغل النسخة الصغرى من مكبرات الصوت بين 8 و10 ساعات، مع مقبض حمل بـ 10 دولارات إضافية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.79/10 (165 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني