جديد الأخبار


الأربعاء 9 شعبان 1439 / 25 أبريل 2018

 

الأخبار » أخبار المناطق » عمل الخرج يضبط 6 منشآت مخالفة في مدينة السيح
تاريخ اليوم : الأربعاء 9 شعبان 1439 / 25 أبريل 2018
عمل الخرج يضبط 6 منشآت مخالفة في مدينة السيح

عمل الخرج يضبط 6 منشآت مخالفة في مدينة السيح

 

 نشر في :  27-07-1439 06:26  

 
أزد _ محمد تركي نفذ مكتب العمل بالخرج اليوم, حملة تفتيشية على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة في مدينة السيح ، للتأكد من التزام أصحاب هذه المنشآت بضوابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وقرارتها التشريعية، حيث أسفرت تلك الحملات عن ضبط مجموعة من المخالفات، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بـ 6 منشآت مخالفة.
‏ وتأتي هذه الحملات التفتيشية المكثفة التي ينفذها المكتب في مدن ومراكز وقرى الخرج، بهدف التأكد من تطبيق ‏اللوائح والقرارات والتشريعات التي سنّتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتنظيم سوق العمل في الخرج وإيجاد بيئة عمل مثالية ، لتحقيق الاهداف التي تضمنتها رؤية المملكة وبرنامج التحول الوطني .
‏ودعا مكتب العمل بالخرج المواطنين والمواطنات إلى التعاون مع الوزارة فيما يتعلق بالإبلاغ عن مخالفات المنشآت التجارية في مدينة السيح وفي المراكز والقرى عن طريق تطبيق (معاً للرصد) عبر الأجهزة الذكية أو بالاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد (19911), حيث سيتم التعامل الفوري مع جميع البلاغات لتحسين وتطوير بيئة سوق العمل وضبطها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة صراحة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.31/10 (112 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني