جديد الأخبار


الثلاثاء 8 شعبان 1439 / 24 أبريل 2018

 

الأخبار » محليات » "الخدمة المدنية" تبدأ استقبال طلبات التقديم على الوظائف الصحية للجهات الحكومية غير الممكّنة من شغل وظائفها
تاريخ اليوم : الثلاثاء 8 شعبان 1439 / 24 أبريل 2018
"الخدمة المدنية" تبدأ استقبال طلبات التقديم على الوظائف الصحية للجهات الحكومية غير الممكّنة من شغل وظائفها

 

 نشر في :  29-07-1439 10:35  

 
أزد - محمد طامي :- بدأت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع الجهات الحكومية غير الممكّنة من شغل وظائفها، في استقبال طلبات التقديم للخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بلائحة الوظائف الصحية، التي أعلنتها الخميس الماضي.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم (الأحد) لها أن التقديم جارٍ عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، ومن المقرر أن يستمر حتى السادس من شهر شعبان القادم.

وأضافت أن الإعلان للراغبين في التقدم على هذه الوظائف والحاصلين على المؤهلات العلمية، سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل المملكة أو خارجها من خلال نظام جدارة.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.25/10 (3 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني