جديد الأخبار


الثلاثاء 8 شعبان 1439 / 24 أبريل 2018

 

الأخبار » رياضة » أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين
تاريخ اليوم : الثلاثاء 8 شعبان 1439 / 24 أبريل 2018
أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين

أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين

 

 نشر في :  30-07-1439 10:06  

 
أزد - أحمد آل عامر :- يودع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي مساء اليوم الاثنين دوري أبطال آسيا، ولأول مرة من دور المجموعات، حينما يلتقي نظيره استقلال الإيراني في الجولة السادسة والأخيرة (المجموعة الرابعة)، في الكويت.

الهلال خسر هذا الموسم بلوغ الأدوار المهمة في آسيا (وصيف الموسم الماضي ) وقبلها كأس الملك وظفر مساء الخميس الماضي بلقب الدوري السعودي 2017-2018 ( الخامس عشر - الثاني تواليًا) لذا فإن اللقاء يعد للفريق مجرد تحصيل حاصل ( الرابع - نقطتين فقط ) من تعادلين وثلاث خسائر، تحدث للزعيم لأول مرة في تاريخ مشاركاته في دوري الأبطال.

فوز الهلال أو تعادله أو خسارته لن يغير ساكنًا حتى في ترتيب المجموعة وسيبقيه متذيلاً القائمة، ولكن الفوز يعني حفظ ماء الوجه والخروج بفوز وحيد.

ويعد هذا اللقاء لرئيس الهلال الجديد سامي الجابر هو الأول بعد أن خلف الرئيس السابق الأمير نواف بن سعد ، واختبار أول لإدارته الجديدة ، ومحطة أخيرة للجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني "خوان براون" وعدد من اللاعبين المحترفين الأجانب في الفريق. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : سبق


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.54/10 (105 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني