جديد الأخبار


الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

 

الأخبار » محليات » بالفيديو.. الدفاع الجوي يعترض صاروخين باليستيين أطلقتهما ميليشيا الحوثي تجاه جازان
تاريخ اليوم : الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

بالفيديو.. الدفاع الجوي يعترض صاروخين باليستيين أطلقتهما ميليشيا الحوثي تجاه جازان

 

 نشر في :  07-08-1439 09:26  

 
أزد - أحمد عسيري :- اعترضت قوات الدفاع الجوي الملكي، اليوم (الاثنين)، صاروخين باليستيين أطلقتهما الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران من داخل الأراضي اليمنية باتجاه المملكة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد تركي المالكي بأن قوات الدفاع الجوي للتحالف رصدت الصاروخين اللذين كانا باتجاه مدينة جازان وأطلِقا بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان.

وأضاف أن قوات الدفاع الجوي للتحالف تمكّنت من اعتراضهما جميعا، ونتج عن ذلك تناثر شظايا الصواريخ على الأحياء السكنية، ولم تسجَّل أي إصابات أو اضرار حتى وقت إعداد هذا البيان.

وأكد المالكي أن هذا العمل العدائي من قبل الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران يثبت استمرار تورط ودعم النظام الإيراني للمليشيا الحوثية المسلّحة بقدرات نوعية، في تحدٍ واضح وصريح لخرق القرار الأممي (2216) والقرار (2231) بهدف تهديد أمن المملكة العربية السعودية وتهديد الأمن الإقليمي والدولي.


https://www.youtube.com/watch?v=XVlk5KehwSA
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.96/10 (16 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني