جديد الأخبار


الأربعاء 8 رمضان 1439 / 23 مايو 2018

 

الأخبار » أخبار المناطق » جامعة الباحة توقع اتفاقية مع مركز التقويم والاعتماد الأكاديمي
تاريخ اليوم : الأربعاء 8 رمضان 1439 / 23 مايو 2018

 جامعة الباحة توقع اتفاقية مع مركز التقويم والاعتماد الأكاديمي

 

 نشر في :  21-08-1439 10:07  

 
أزد _ محمد تركي وقع معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين اليوم اتفاقية تنفيذ مشروع الاعتماد الأكاديمي على المستوى المؤسسي وتنفيذ مشروع آخر للاعتماد البرامجي لاعتماد عدد من البرامج الأكاديمية بالجامعة مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي ممثلاً بمديره التنفيذي الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي، وبحضور وكيل جامعة الباحة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع المكلف الدكتور فارس الغامدي، وعميد التطوير الجامعي الدكتور عبدالله آل منصور، والمسؤولين بالمركز، وذلك بمقر المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي بالرياض.
وأكد معالي مدير جامعة الباحة أهمية التعاون بين الجامعة والمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، كونه الجهة المسؤولة عن تقويم جودة المؤسسات والبرامج التعليمية في المملكة، والاستفادة من خبراته وقدراته في إنجاز أعمال التقويم المؤسسي والبرامجي على مستوى الجامعة وبرامجها الأكاديمية، معرباً عن تقديره للمركز والقائمين عليه لجهودهم الكبيرة المبذولة لرفع جودة المؤسسات التعليمية في المملكة.
كما أكد معاليه حرص جامعة الباحة على الحصول على الاعتماد المؤسسي والبرامجي من المركز، لتأكيد جودتها واستيفائها لمعايير ومتطلبات الاعتماد الأكاديمي، ورفع مستوى مخرجات التعلم بالجامعة بما يحقق رؤية المملكة 2030.
من جانبه بين الدكتور الجبيلي أن هذه الاتفاقية تأتي إيمانا من المسؤولين بجامعة الباحة بأهمية الاعتماد الأكاديمي المؤسسي والبرامجي للجامعة، موضحاً أن الطرفين بموجب هذه الاتفاقية سيعملان على استكمال متطلبات الاعتماد الأكاديمي المؤسسي للجامعة إضافة إلى الاعتماد البرامجي‫ لعدد من البرامج الأكاديمية بالجامعة، مشيداً بحرص الجامعة والمسئولين فيها على رفع مستوى جودة مخرجاتها، والتحقق من فاعلية نظام الجودة الداخلية بها متضمناً كافة الجوانب التعليمية والبحثية والإدارية والخدمية . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.44/10 (148 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني