جديد الأخبار


الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

 

الأخبار » محليات » تنفيذ مبادرة " منتدى المعلمين الدولي " خلال ذي الحجة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

تنفيذ مبادرة

 

 نشر في :  23-08-1439 10:57  

 
أزد _ هيا السعيد وافق معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى على تنفيذ مبادرة «منتدى المعلمين الدولي» لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 17 – 19 ذي الحجة من العام الدراسي القادم وذلك في مدينة الرياض وتأتي هذه المبادرة ضمن حزمة برامج تنفذها الوزارة في إطار مساعيها للتطوير المهني للمعلمين والمعلمات ورفع مستوى أدائهم التعليمي، وسيتخلل المنتدى تنفيذ ورش عمل وملتقيات تعليمية يشارك فيها أكثر من 700 معلم ومعلمة جنباً إلى جنب مع مجموعة خبراء من أكثر من 50 دولة من أنحاء العالم بهدف مناقشة أفضل الحلول للمشكلات التربوية، والاطلاع على أفضل الممارسات الدولية في التعليم بشكل عام والتعليم الصفي على وجه الخصوص.
وتضمن القرار تشكيل لجنة إشرافية للمنتدى برئاسة د. سالم بن محمد المالك وعضوية كل من د. أحمد قران، د. محمد المقبل، د. فهد السحيمي، د. محمد الحارثي، أ. جواهر الشثري، أ. محمد الدخيني، أ. حامد الغامدي.
وسيكون من مهام اللجنة إعداد الخطط العلمية، والفنية للمنتدى، ووضع معايير الاختيار والترشيح وإدارة أعماله، وإعداد التقارير والتوصيات، واختيار المتحدثين والخبراء، والمعلمين الدوليين بالتعاون مع المنظمات الدولية المتخصصة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (55 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني