جديد الأخبار


الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

 

الأخبار » محليات » تأجيل إقلاع رحلات متجهة للرياض وتغيير مسارات أخرى بمطار المؤسس
تاريخ اليوم : الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

تأجيل إقلاع رحلات متجهة للرياض وتغيير مسارات أخرى بمطار المؤسس

 

 نشر في :  23-08-1439 11:36  

 
أزد _ هيا السعيد أعلن مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، اليوم الأربعاء، تأجيل إقلاع بعض الرحلات وتغيير مسار عددٍ من الرحلات التي كانت متجهة إلى مدينة الرياض للهبوط في مطار الملك عبد العزيز؛ نظرًا لتقلبات الأحوال الجوية، وموجة الغبار التي تشهدها المنطقة والتي تسببت في تدني مستوى الرؤية الأفقية.

ووجَّه مطار المؤسس نصيحة للمسافرين بضرورة التواصل مع الناقل الجوي لمعرفة مواعيد الإقلاع الجديدة إلى حين تحسن الأحوال الجوية.

وأوضح الحساب الرسمي لمطار الملك عبدالعزيز الدولي على “تويتر” في رسالة للجميع: “أعزاءنا المسافرين، نظرًا لتقلبات الأحوال الجوية التي تشهدها مدينة الرياض حاليًا، فقد تمّ تأجيل إقلاع بعض الرحلات وتغيير مسار عددٍ من الرحلات التي كانت متجهة إلى مدينة الرياض للهبوط في مطار الملك عبد العزيز. ننصح المسافرين بالتواصل مع الناقل الجوي لمعرفة مواعيد الإقلاع الجديدة”.

يذكر أن الإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حذَّر سكان الرياض من التقلبات الجوية بطقس الأربعاء.
ووجه الإنذار المبكر، تنبيهًا مُتقدمًا لسكان “المزاحمية وأم رجوب ورويغب والأجزاء المجاورة، تمتد إلى العاصمة الرياض”، بشأن استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تتسبب في انعدام مدى الرؤية الأفقية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.06/10 (89 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني