جديد الأخبار


الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » الطائرات الحربية الإسرائيلية تقصف عدة مواقع في قطاع غزة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

الطائرات الحربية الإسرائيلية تقصف عدة مواقع في قطاع غزة

 

 نشر في :  03-09-1439 11:41  

 
أزد _ هيا السعيد قصفت طائرات حربية إسرائيلية أمس الخميس، عدة مواقع في قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة مواطن فلسطيني على الأقل واشتعال النيران وتدمير في ممتلكات المواطنين المجاورة.

وأفادت مصادر محلية في غزة، بأن طائرة إسرائيلية قصفت بصاروخين على الأقل موقعين شمال غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، ما أدى إلى إصابة مواطن فلسطيني بشظايا في قدميه نقل على أثرها إلى مستشفى الإندونيسي في البلدة للعلاج وحالتهمتوسطة.

فيما قصف الطيران الحربي موقعًا شمال غرب مدينة غزة بأربعة صواريخ، ما أدى إلى دمار كبير وأضرار جسيمة في ممتلكات المواطنين الفلسطينيين المجاورة.

كما قصف تلك الطائرات موقعًا غرب مدينة غزة، بصاروخ من طائرة «إف16»، ما أوقع أضرارًا مادية في ممتلكات المواطنين المجاورة، واشتعال النيران، إضافة إلى بث حالة من الخوف في صفوف المواطنين القاطنين بالقرب من المكان المستهدف. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.06/10 (31 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني