جديد الأخبار


الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

 

الأخبار » محليات » قصة عن الراحل "السميط".. تكفل بطفلة من كينيا وأنفق على دراستها فأصبحت نائب وزير الصحة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

قصة عن الراحل

 

 نشر في :  03-09-1439 12:28  

 
أزد - أحمد عسيري :- روى عدد من المقربين من الداعية الكويتي الراحل عبدالرحمن السميط، رحمه الله، موقفه إزاء طفلة من كينيا عَثر عليها هاربة من مجاعة تعرضت لها قريتهم، فكفلها وأنفق عليها حتى أصبحت اليوم نائب وزير الصحة الكيني.

وأوضح المقربون من السميط، في حديثهم لبرنامج "من الصفر" على قناة "mbc"، أن الداعية الكويتي عثر على الفتاة، وكانت في ذلك الوقت طفلة لم تدخل المرحلة الابتدائية وفي حالة يرثى لها، بعدما تمكنت من الهروب مع أمها من المجاعة، وتعهد بالانفاق عليها والتكفل بتعليمها بشرط أن تتفوق في دراستها، مبينين أن الفتاة التي تدعى "زينب" نجحت وتفوقت والتحقت بكلية الطب بناء على رغبتها.

وأشار عبدالله السميط نجل الداعية الراحل، أن ثمار نجاحات "زينت" وتفوقها لم تكن تقدر عند والده بثمن، مؤكداً أنه كان يفرح بنجاحها ويعتز بذلك أكثر مما كان يفرح بنجاح أبنائه وبناته.

https://www.youtube.com/watch?v=JtmBqgBtW9g نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.23/10 (26 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني