جديد الأخبار


السبت 28 شوال 1438 / 22 يوليو 2017

 

الأخبار » أدب و ثقافة » أمير عسير يستقبل رئيس وأعضاء هيئة الصحفيين
تاريخ اليوم : السبت 28 شوال 1438 / 22 يوليو 2017
أمير عسير يستقبل رئيس وأعضاء هيئة الصحفيين

أمير عسير يستقبل رئيس وأعضاء هيئة الصحفيين

 

 نشر في :  20-07-1438 05:17  

 
أزد - فيصل العكاسي : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين الأستاذ خالد المالك يرافقه أمين عام الهيئة الدكتور عبدالله الحجلان ورئيس تحرير صحيفة الوطن الدكتورعثمان الصيني ورئيس تحرير صحيفة المدينة الدكتور فهد آل عقران ورئيس تحرير مجلة سيدتي محمد فهد الحارثي ، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة منصور الشهري، وأسمهان الغامدي، وناهد باشطح .

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالجميع متمنيا لهم طيب الإقامة بمنطقة عسير , مشدداً على الدور الريادي للصحافة السعودية ومؤكدا على أهمية الطرح الإعلامي المتزن ، وضرورة إبراز الدور الذي تقوم به القيادة الرشيدة في سبيل دعم التنمية الشاملة ، ونقل الوقائع كما هي عليه دون تضخيم أو تزييف .

كما جرى خلال اللقاء مناقشة هموم الإعلاميين بالمنطقة والعديد من الموضوعات المتعلقة بالشأن الإعلامي ودور وسائل الإعلام المختلفة , ومدى أهمية الانفتاح من قبل الجهات الحكومية على الإعلام وذلك بحضور المشرف العام على الشئون الإعلامية بمكتب سموه , رئيس اللجنة الإعلامية لمناسبة أبها عاصمة السياحة العربية 2017م .

وأمر سموه بتخصيص المركز الإعلامي بمنطقة عسير والذي أمر بإنشائه في وقت سابق بأن يكون مقر دائم لفرع هيئة الصحفيين بمنطقة عسير .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس وأعضاء الهيئة شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على توجيهاته السديدة ومساندته لهم للقيام بدورهم المهني في خدمة الوطن وإبراز منجزاته والحفاظ على أمنه ووحدته واستقراره .
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
9.01/10 (10 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني