جديد الأخبار


السبت 28 شوال 1438 / 22 يوليو 2017

 

الأخبار » الحوادث » القبض على مواطنيْن هددا وافدًا عربياً بسلاح ناري وسرقا أمواله في الرياض
تاريخ اليوم : السبت 28 شوال 1438 / 22 يوليو 2017
القبض على مواطنيْن هددا وافدًا عربياً بسلاح ناري وسرقا أمواله في الرياض

القبض على مواطنيْن هددا وافدًا عربياً بسلاح ناري وسرقا أمواله في الرياض

 

 نشر في :  21-07-1438 10:44  

 
ازد - جمال العسيرى  
صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أنه استمراراً لجهود إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض، للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، فقد تلقت غرفة العمليات بلاغاً من وافد عربي مفاده عن تعرضه أثناء سيره على مركبته الخاصة بمنطقة الثمامة للاستيقاف من قبل شخصين يقفان على قارعة الطريق يطلبان مساعدتهما وإيصالهما، وحال ركوبهما معه أشهر أحدهما سلاحاً نارياً وأخرج الآخر سلاحاً أبيض وقاما بإنزاله من المركبة بعد استيلائهما على محفظته الشخصية وارتكبا الفرار.

وأضاف، أنه تم توجيه الفرق الميدانية لموقع البلاغ على الفور، وقامت بإجراء مسح شامل للمنطقة وإحداث نقاط تفتيش متحركة على طول الطريق وأسفرت الجهود عن ملاحظة المركبة وضبطها بعد محاولة قائدها ومرافقه ارتكاب الفرار (سعوديا الجنسية – في العقد الثالث من العمر) وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على سلاح الجريمة ومبالغ مالية وأجهزة هاتف جوال، وبمناقشتهما مبدئيا أقرا بما نُسب إليهما.

وتابع، أنه تم التحفظ على المتهمين وتحريز المضبوطات وإيقافهما بمركز الشرطة المختص رهن التوسع في التحقيق معهما ومقارنة أسلوبهما الإجرامي بالقضايا المقيدة ضد مجهول وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.00/10 (21 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني