جديد الأخبار


السبت 1 رمضان 1438 / 27 مايو 2017

 

الأخبار » متنوعة » «يوتيوب» يتيح «البث المباشر» لكل من لديه ألف متابع فقط
تاريخ اليوم : السبت 1 رمضان 1438 / 27 مايو 2017
«يوتيوب» يتيح «البث المباشر» لكل من لديه ألف متابع فقط

«يوتيوب» يتيح «البث المباشر» لكل من لديه ألف متابع فقط

 

 نشر في :  21-07-1438 10:52  

 
أنباء القصيم - متابعة : 
خفَّض موقع يوتيوب العدد اللازم لمشتركي القنوات ليتمكن المستخدمون من البث المباشر بواسطة الأجهزة المحمولة، وذلك من 10.000 إلى 1.000 مشترك فقط.

وبحسب البوابة العربية للأخبار التقنية، فإن موقع يوتيوب، التابع لشركة جوجل كان قد منح المستخدمين القدرة على البث مباشرة من أجهزتهم المحمولة، ولكن كان الشرط هو أن يكون عدد المشتركين بالقناة أعلى من 10.000.

وأكدت صفحة الدعم الخاصة بالبث المباشر على يوتيوب التغيير الحاصل في شرط عدد المشتركين، كما أكد متحدث باسم الشركة أن الميزة سوف تُتاح لجميع المستخدمين، وليس لعينة صغيرة فقط.

ويُعتقد أن هناك أسباباً عديدة تجعل يوتيوب يتيح الميزة لعددٍ صغيرٍ من المستخدمين، ومنها المحتوى الممل، والتحديات التقنية التي تواجه البث المباشر. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
9.01/10 (10 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني