جديد الأخبار


السبت 1 رمضان 1438 / 27 مايو 2017

 

الأخبار » الحوادث » إصابة 5 معلمات في حادث على طريق «المدينة- تبوك» .. صباح اليوم
تاريخ اليوم : السبت 1 رمضان 1438 / 27 مايو 2017
إصابة 5 معلمات في حادث على طريق «المدينة- تبوك» .. صباح اليوم

إصابة 5 معلمات في حادث على طريق «المدينة- تبوك» .. صباح اليوم

 

 نشر في :  22-07-1438 10:32  

 
ازد - تبوك 
أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة، أن عمليات الهيئة بالمنطقة (٩٩٧) تلقت في تمام الساعة 06:43 من صباح هذا اليوم الأربعاء بلاغاً، يفيد بوقوع حادث تصادم لمركبة تقل معلمات مع باص بطريق الرابط بين تبوك والمدينة المنورة، ويبعد عن المدينة قرابة ١٤٠ كم بالقرب من الثمد.
وأضاف، على الفور تم توجيه 7 فرق إسعافية وفريق التدخل السريع وإسعافين من مستشفى خيبر، وعند وصول الفرق الإسعافية للموقع وبعد إجراءات الفرز اتضح وجود عدد 5 حالات اثنتان منها خطيرة وثلاث حالات متوسطة الإصابة فيما تم نقل حالة عن طريق الجمهور قبل وصول الفرق الإسعافية للموقع.
جدير بالذكر، أن عدد المعلمات 5 معلمات وتم نقلهن عن طريق الفرق الإسعافية والسائق تم نقله عن طريق الجمهور قبل وصول الفرق الإسعافية فيما لم يتم مباشرة اي حالة لدى الطرف الآخر الباص. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (10 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني