جديد الأخبار


السبت 1 رمضان 1438 / 27 مايو 2017

 

الأخبار » محليات » السند يعزي القيادة في استشهاد 12 عسكرياً باليمن
تاريخ اليوم : السبت 1 رمضان 1438 / 27 مايو 2017
السند يعزي القيادة في استشهاد 12 عسكرياً باليمن

السند يعزي القيادة في استشهاد 12 عسكرياً باليمن

 

 نشر في :  22-07-1438 03:18  

 
أزد - أحمد الشهري :- قدم الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ د. عبدالرحمن السند، تعازيه للقيادة الرشيدة في ضحايا حادث سقوط طائرة عمودية تابعة للقوات المسلحة السعودية المشاركة ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن، أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب ما أسفر عنه استشهاد اثني عشر عسكرياً وهم يؤدون واجبهم الوطني، سائلاً المولى تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وقد رفع صادق العزاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله – .

كما قدم الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر صادق عزائه ومواساته لذوي الشهداء الذين استشهدوا في حادث المروحية الذي أعلنت عنه قيادة قوات التحالف أمس (الثلاثاء).

وختم د. السند تصريحه بدعاء الله العلي القدير أن يحفظ هذا الوطن المملكة العربية السعودية ورجاله شامخًا عزيزًا بالإسلام، وأن يحفظ حدوده وينصر جنوده ويثبت أقدامهم ويربط على قلوبهم ويخذل أعداءهم. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
9.01/10 (60 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني