جديد الأخبار


الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017

 

الأخبار » محليات » رضيع يمنع طياراً سعودياً من استهداف أخطر قائد ميداني لميليشيات الحوثي
تاريخ اليوم : الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017
رضيع يمنع طياراً سعودياً من استهداف أخطر قائد ميداني لميليشيات الحوثي

رضيع يمنع طياراً سعودياً من استهداف أخطر قائد ميداني لميليشيات الحوثي

 

 نشر في :  23-07-1438 01:12  

 
أزد - سلمان عباس :- التزم طيار سعودي بقواعد الاشتباك التي أقرها التحالف العربي في استهدافه للميليشيات الحوثية باليمن، بعد أن قدّم الرحمة والإنسانية على تحقيق مكسب عسكري كبير باستهداف أخطر قيادي ميداني للانقلابيين وهو عبد الله عيضة الرزامي.

وقال مصدر مطلع لصحيفة "الوطن"، إن قائد إحدى المقاتلات السعودية امتنع عن قصف موقع يتحصن به القائد المتمرد عبدالله الرزامي، بعد أن تم رصده أثناء خروجه من الموقع وهو يحمل حفيده الرضيع بين يديه، حيث لم يتردد الطيار في اتخاذ قرار بعدم قصفه لسبب إنساني، وعاد بطائرته إلى قاعدتها العسكرية.

وأعربت القيادات العسكرية للتحالف عن إشادتها بالطيار والتزامه بالقواعد، مؤكدة أن تصرفه قاعدة ثابتة تسير عليها قوات التحالف التي لا تتعمد أبدا الإضرار بالأبرياء، رغم استهداف الحوثيين للمدنيين في القرى الحدودية للمملكة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
9.01/10 (10 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني