جديد الأخبار


الخميس 1 شعبان 1438 / 27 أبريل 2017

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » تفعيل أسبوع الأمن والسلامة بتعليم عسير
تاريخ اليوم : الخميس 1 شعبان 1438 / 27 أبريل 2017
تفعيل أسبوع الأمن والسلامة بتعليم عسير

تفعيل أسبوع الأمن والسلامة بتعليم عسير

 

 نشر في :  23-07-1438 07:28  

 
ازد - احمد العسيرى  
*فعلت الإدارة العامة للتعليم بعسير أسبوع الأمن والسلامة *في مدارس *المنطقة بنين وبنات ،بتوجيه من المدير العام للتعليم الأستاذ جلوي آل كركمان .

**وأوضح مدير إدارة الأمن والسلامة **الأستاذ عبدالله مبروك أن إقامة فعاليات الأسبوع تأتي ضمن جهود الإدارة لنشر ثقافة الأمن والسلامة والتعريف بها في الوسط التربوي لاسيما *شريحة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات *، وكافة العاملين في المدارس ،* إلى جانب تنفيذ خطط الإخلاء التي يفترض عملها حال حدوث الحريق أو الكوارث الطبيعية وخلافها .

* ولفت مبروك إلى أن فعاليات الأسبوع تضمنت تنفيذ زيارات ميدانية لمراكز الدفاع المدني *،* لتعريف الطلاب بالأدوات والآليات المستخدمة *، إضافة إلى عمل مسابقات خاصة بالأمن والسلامة ،وعقد دورات تدريبية تثقيفية للطلاب والطالبات نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني