جديد الأخبار


السبت 28 شوال 1438 / 22 يوليو 2017

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » عرض فني لـ " أبها عاصمة السياحة العربية " بتعليم عسير
تاريخ اليوم : السبت 28 شوال 1438 / 22 يوليو 2017
عرض فني لـ " أبها عاصمة السياحة العربية " بتعليم عسير

عرض فني لـ

 

 نشر في :  23-07-1438 07:30  

 
ازد - جمال العسيرى  *
افتتح مساعد مدير عام* التعليم للشؤون التعليمية بعسير الأستاذ سعد الجوني اليوم الخميس ، معرض " أبها عاصمة السياحة العربية 2017م "، والذي نظمته متوسطة وثانوية العرين ، وذلك بحضور عدد من قيادات الإدارة .

*وأوضح قائد المدرسة الأستاذ هادي النعمي أن المعرض* تضمن عدداً من اللوحات التي تجسد مكانة أبها سياحيا وثقافيا ، وأخرى تعنى بإبراز* دور أبطال عاصفة الحزم على الحد الجنوبي .

* من جهته بين المشرف على المعرض* الأستاذ موسى عسيري ،أن العمل من تنفيذ الطلاب ، في خطوة تهدف إلى تنمية مهاراتهم ، وإكسابهم مزيدا من الخبرة في الرسم والأشغال ، وتطوير قدراتهم للتعاطي مع المناسبات والأحداث التي يشهدها الوطن والمجتمع المحلي ، لافتاً إلى أنه الفرصة متاحة للمدارس المجاورة لزيارة المعرض .
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.79/10 (6 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني