جديد الأخبار


الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017

 

الأخبار » محليات » بالفيديو.. أمير الرياض يطلع على أغرب أساليب الإرهابيين في التفخيخ
تاريخ اليوم : الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017
بالفيديو.. أمير الرياض يطلع على أغرب أساليب الإرهابيين في التفخيخ

بالفيديو.. أمير الرياض يطلع على أغرب أساليب الإرهابيين في التفخيخ

 

 نشر في :  23-07-1438 08:41  

 
أزد - أحمد عسيري :- شهد أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر خلال زيارته أمس "الأربعاء" لقيادة قوات الأمن الخاصة بعض التدريبات والعروض لمنسوبي القوات الخاصة التي أظهرت مدى جاهزيتهم في مواجهة التهديدات الإرهابية.

واطلع أمير الرياض على فرضيات اقتحامية لرجال القوات الخاصة وعمليات نوعية ومواجهات مباشرة ونزول مظلي وعمليات حماية الشخصيات المهمة.

وشارك الأمير فيصل بن بندر في استعراض بعض الأساليب التي من الممكن أن يستخدمها الإرهابيون في تفخيخ الأشخاص أو الهدايا وغيرها، حيث قص شريطا مرتبطاً بعبوة ناسفة، ومازح مرافقيه حين طلب منهم المشاركة في تفجير بقية العبوات، كما شاهد عملية تفجير باستخدام سيف هدية.

وفي ختام العرض وجه الأمير فيصل بن بندر كلمة لرجال القوات الخاصة قال فيها "احفظوا دينكم وأمانتكم التي أؤتمنتم عليها ونحن معكم أذرع في خدمة الدين ثم المليك والوطن".

https://www.youtube.com/watch?v=198_lX563Cs
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
9.01/10 (10 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني