جديد الأخبار


الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017

 

الأخبار » محليات » استقبال جثمان الشاب «بكر باسم خوجة» بمطار جدة
تاريخ اليوم : الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017
استقبال جثمان الشاب «بكر باسم خوجة» بمطار جدة

استقبال جثمان الشاب «بكر باسم خوجة» بمطار جدة

 

 نشر في :  23-07-1438 09:08  

 
أزد - حصة إبراهيم :- استقبل مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمحافظة جدة اليوم جثمان الشاب «بكر باسم خوجة» قادما من القاهرة، الذي توفي نتيجة سقوطه من الطاب الـ16 بأحد الفنادق الشهيرة في حي الزمالك بالقاهرة، وقررت الشرطة المصرية تسليم جثمانه بعد انتهاء التحقيقات.

كشفت تحقيقات الأمن المصري عن عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاة الشاب، حيث أن أقوال وشهادة صديق المتوفى خلال التحقيقات أفادت أنهما كانا يقفان على شرفة الغرفة، وأرادا أن يلتقطا «سيلفي» إلا أن المتوفى اختل توازنه فسقط من الشرفة.

وقال «نجيب عاصم يماني» جد الشاب لأمه، إن «بكر» نجل ابنته «رانية» يبلغ من العمر 22 عاما، وكان يدرس في السنة الثانية بجامعة الأعمال والتكنولوجيا، وقد تقرر الصلاة على الفقيد بمسجد الجفالي عقب صلاة الفجر ودفنه بمقابر أمنا حواء بجدة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.35/10 (29 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني