جديد الأخبار


الخميس 1 شعبان 1438 / 27 أبريل 2017

 

الأخبار » أدب و ثقافة » «السديري» لوزراء الشئون الإسلامية بدول «التعاون» : يجب مواجهة الإرهاب
تاريخ اليوم : الخميس 1 شعبان 1438 / 27 أبريل 2017
«السديري» لوزراء الشئون الإسلامية بدول «التعاون» : يجب مواجهة الإرهاب

«السديري» لوزراء الشئون الإسلامية بدول «التعاون» : يجب مواجهة الإرهاب

 

 نشر في :  23-07-1438 09:12  

 
أزد - أحمد الشهري :- عقد الاجتماع الرابع للوزراء المسئولين عن الشئون الإسلامية والأوقاف بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، أمس الاربعاء، وافتتح وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة، أعمال الاجتماع.
وتحدث وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف، في كلمته الافتتاحية، حول أهمية ما يتضمنه جدول أعمال الاجتماع من موضوعات والتي تُعنى بمواجهة التطرف وسبل الحفاظ على الشباب من آثاره المدمرة، وما يمر به العالم من أحداث ومتغيرات، وما يواجهه عالمنا الإسلامي من تحديات في ظل بروز اتجاهات التطرف والتحريض على الكراهية والعنف والإرهاب.

كما تحدث نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، حول أهمية الاجتماع الرابع لوزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية في دول مجلس التعاون الخليجي، مؤكدًا أنه جاء استكمالا لاجتماعات ثلاثة سابقة عقدت في الكويت والدوحة والرياض.
وأكد السديري، أن مجتمعاتنا الخليجية تنتظر من تلك الاجتماعات الكثير في مجال الشؤون الإسلامية والأوقاف والعمل التطوعي، ومواجهة الإرهاب.
وأوضح نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أهم الموضوعات المطروحة للنقاش وما يتعلق بمواجهة الإرهاب والغلو والتطرف، وترسيخ الوسطية والتعايش المجتمعي في مجتمعاتنا الخليجية، وأن ننقل ذلك إلى العالم كله . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.86/10 (30 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني