جديد الأخبار


الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017

 

الأخبار » محليات » بالفيديو.. حقوق الإنسان تعلن متابعة حادث تكدس الموقوفين في ” الناصرية “‎
تاريخ اليوم : الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017
بالفيديو.. حقوق الإنسان تعلن متابعة حادث تكدس الموقوفين في ” الناصرية “‎

بالفيديو.. حقوق الإنسان تعلن متابعة حادث تكدس الموقوفين في ” الناصرية “‎

 

 نشر في :  23-07-1438 09:14  

 
أزد - حصة إبراهيم :- أكدت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان، أنها تتابع عن كثب قضية تكدس موقوفين بأحد عنابر إدارة مرور الرياض، وهو ما وثقه مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور مفلح القحطاني، أن الجمعية ستقوم اليوم (الخميس) بزيارة إلى توقيف إدارة مرور الرياض؛ لتفقّد أحوال الموقوفين.

وكان المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور العقيد طارق الربيعان، قد أصدر توضيحا حول المقطع المتداول، بأنه تم تصويره إبان الحملة المرورية التي نفّذها المرور في مدينة الرياض.

وفسر هذا التكدس بوجود عطل في تكييف أحد عنابر التوقيف الرئيسية؛ الأمر الذي اضطر المسؤولين لنقلهم لإحدى الصالات الأخرى التي يوجد بها مخالفون آخرون، وهو ما تسبب في زيادة عددهم، مشيرا إلى أنه تم إصلاح عطل التكييف وإنهاء إجراءات البعض وتطبيق النظام بحقهم.

https://www.youtube.com/watch?v=U9rJF05jSaY
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.15/10 (29 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني