جديد الأخبار


السبت 28 شوال 1438 / 22 يوليو 2017

 

الأخبار » محليات » تفاصيل جديدة في قضية تعدي شاب على زوجته ورجل مسن بالرياض
تاريخ اليوم : السبت 28 شوال 1438 / 22 يوليو 2017
تفاصيل جديدة في قضية تعدي شاب على زوجته ورجل مسن بالرياض

تفاصيل جديدة في قضية تعدي شاب على زوجته ورجل مسن بالرياض

 

 نشر في :  24-07-1438 12:05  

 
أزد - حصة إبراهيم :- كشفت مصادر عن آخر المستجدات في واقعة اعتداء شاب على امرأة ومُسن بأحد شوارع الرياض، لافتةً إلى أن هيئة التحقيق والادعاء العام مددت إيقاف الشاب خمسة أيام أخرى؛ لحين انتهاء التحقيقات معه بفرع الهيئة بالرياض.

وبّينت المصادر وفقاً لـ"عكاظ"، أن السيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو هي زوجة الشاب وقد تنازلت عن حقها الخاص في واقعة الاعتداء عليها، موضحةً أنه لا توجد أية مشاكل بينها وبين زوجها وأن ما جرى من الزوج ناتج عن انفعاله عليها؛ لخروجها من السيارة بغرض تهدئته عندما اشتبك مع شخص بسبب احتكاك بين سيارتيهما.

وكانت الجهات الأمنية قد توصلت في وقتٍ سابق للشاب الذي ظهر في المقطع المتداول وهو يقوم بالاعتداء على "امرأة ورجل مُسن" قيل وقتها إنهما أمه وأبيه، قبل أن يخرج الشاب ويوضح أن المرأة زوجته والمسن خالها٬ وأن ما جاء في المقطع هو لمناوشات حدثت بينهم٬ بعدما نزلت زوجته وخالها من السيارة لتهدئته عقب دخوله في تلاسن حاد مع شخص آخر صدم سيارته. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني