جديد الأخبار


السبت 28 شوال 1438 / 22 يوليو 2017

 

الأخبار » محليات » تفاصيل جديدة حول واقعة رمي مواطن لأخيه بمكب نفايات للاستيلاء على أمواله
تاريخ اليوم : السبت 28 شوال 1438 / 22 يوليو 2017
تفاصيل جديدة حول واقعة رمي مواطن لأخيه بمكب نفايات للاستيلاء على أمواله

تفاصيل جديدة حول واقعة رمي مواطن لأخيه بمكب نفايات للاستيلاء على أمواله

 

 نشر في :  24-07-1438 12:21  

 
أزد - محمد طامي :- ذكر المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل أن المواطن رمزي الذي أجبره أخوه من أمه على العيش بمفرده في غرفة متهالكة بمحافظة أبو العريش؛ كشفت نتائج الفحص الطبي عن تعرضه لعنف وإهمال شديدين، تسببا في معاناته جسدياً ونفسياً.

وأشار، وفقاً لصحيفة "عاجل"، إلى أن الوزارة باشرت الحالة بمرافقة مندوب من وزارة الصحة، واتضح حينما تم نقله إلى المستشفى أنه يعاني ارتفاعاً في مستوى السكر في الدم، ولديه ورم في اليد اليمنى.

من جانبه، أكد أحمد شقيق رمزي أن فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان أرسل خطاباً إلى الشرطة يطلب فيه استدعاء شقيق رمزي لأمه، المتهم بأخذ هويته الوطنية وبطاقته البنكية، والتسبب في قطع إعانة الضمان الاجتماعي عنه.

وكان أحمد قد وثق في مقطع فيديو الحالة التي يعيش فيها شقيقه رمزي، ووجوده في غرفة مليئة بالقاذورات وسط رائحة كريهة، وذلك بعد استيلاء أخيهما الثالث من أمهما على أمواله وأوراقه الثبوتية، ما استدعى تدخل الجهات المعنية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني