جديد الأخبار


الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017

 

الأخبار » رياضة » نجم كويتي: الهلال استحق الدوري لهذا السبب !
تاريخ اليوم : الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017
نجم كويتي: الهلال استحق الدوري لهذا السبب !

نجم كويتي: الهلال استحق الدوري لهذا السبب !

 

 نشر في :  24-07-1438 12:34  

 
أزد - أحمد آل عامر :- قدم نجم الكرة الكويتية، مساعد ندا، تهنئته إلى الفريق الهلالي بمناسبة حسمه لبطولة دوري جميل للمحترفين لموسم 2016 ـ 2017، قبل نهايتها بجولتين، بعد تحقيقه الفوز على نادي الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن لقاءات الجولة 24 من المسابقة.

وأكد مساعد ندا أن الهلال استحق هذا التتويج؛ لثبات مستواه طوال الموسم، وقال النجم الكويتي من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر: "ألف مبروك للزعيم الهلالي تحقيق دوري عبداللطيف جميل .. الهلال أستحق الدوري لثبات مستواه في أغلب فترات الموسم .. مبروك لجمهور الموج الأزرق".

هذا ورفع الهلال رصيده إلى 60 نقطة، بفارق 11 نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني، ليعلن تتويجه رسميا ببطولة الدوري للمرة 14 في تاريخه، فيما تجمد رصيد الشباب عند 30 نقطة في المركز الخامس.وفق "النادى". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني