جديد الأخبار


الثلاثاء 27 محرم 1439 / 17 أكتوبر 2017

 

الأخبار » أحداث عالمية » سفير سوريا فى موسكو: الشعب السورى يقدر ويحترم وقفة روسيا إلى جانبه
تاريخ اليوم : الثلاثاء 27 محرم 1439 / 17 أكتوبر 2017
سفير سوريا فى موسكو: الشعب السورى يقدر ويحترم وقفة روسيا إلى جانبه

سفير سوريا فى موسكو: الشعب السورى يقدر ويحترم وقفة روسيا إلى جانبه

 

 نشر في :  24-07-1438 06:45  

 
ازد - سوريا 
خلال لقاء جمع السفير السورى فى موسكو رياض حداد، مع نائب رئيس "مجلس الاتحاد" الروسى ألياس أوماخينوف، أكد السفير على امتنان الشعب السورى للحكومة الروسية. حسبما أفادت وكالة سبوتنيك الروسية.

وأكد السفير حداد على الدور الروسى فى سوريا وبأن الرئيس الأسد قد أكد على ضرورة أن تصبح اللغة الروسية اللغة الثانية فى سوريا.

بالإضافة إلى قيام الحكومة السورية بتقديم قطعة أرض بالقرب من دمشق لبناء مدرسة روسية، والجدير بالذكر بأن أطفال الرئيس السورى بشار الأسد يتعلمون اللغة الروسية بالإضافة لعدد من اللغات الأخرى.

وأضاف حداد أن الشعب السورى يقدر ويحترم وقفة روسيا إلى جانبه، الأمر الذى دفع العديد من العوائل السورية إلى تسمية أطفالهم باسم الرئيس الروسى فلاديمير بوتين. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
9.01/10 (10 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني