جديد الأخبار


الجمعة 2 شعبان 1438 / 28 أبريل 2017

 

الأخبار » أحداث عالمية » واشنطن بوست: إدارة ترامب تحقق فى تهديد واردات الصلب للأمن القومى الأمريكى
تاريخ اليوم : الجمعة 2 شعبان 1438 / 28 أبريل 2017
واشنطن بوست: إدارة ترامب تحقق فى تهديد واردات الصلب للأمن القومى الأمريكى

واشنطن بوست: إدارة ترامب تحقق فى تهديد واردات الصلب للأمن القومى الأمريكى

 

 نشر في :  24-07-1438 06:49  

 
ازد - امريكا 
قالت صحيفة "واشنطن بوست" إن إدارة الرئيس دونالد ترامب بدأت تحقيقا فيما إذا كانت الواردات الأجنبية من الصلب تقوض الأمن القومى الأمريكى، فيما يعد خطوة للوفاء بتعهداته خلال الحملة الانتخابية بالقضاء على الممارسات التجارية غير العادلة لدول مثل الصين.

وكان الرئيس ترامب قد اجتمع مع مدير شركات صناعة الصلب والصحافة فى المكتب البيضاوى أمس الخميس، من أجل توقيع مذكرة توجه وزارة التجارة من أجل التعجيل بالتحقيق الذى بدأ رسميا يوم الأربعاء. ودعا ترامب التوقيع بأنه يوم تاريخى للصلب الأمريكى، والأهم من ذلك لعمال الصلب الأمريكيين.

وأضاف ترامب أن الإدارة ستفرج عن مزيد من المعلومات خلال الأسبوعين المقبلين بشأن خططها لاتفاقية النافتا التى تعهد ترامب مرارا خلال موسم الانتخابات الأمريكية بإعادة التفاوض غيها. وانتقد ترامب أيضا اتجاه كندا بموجب النافتا، وقالت إن ما يفعلونه بصناعة مزارع الألبان عار، وأن النافتا تمثل كارثة لأمريكا. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
9.01/10 (10 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني