جديد الأخبار


الثلاثاء 27 محرم 1439 / 17 أكتوبر 2017

 

الأخبار » أحداث عالمية » الأمم المتحدة تحذر من تطوير كوريا الشمالية برامجها النووية للغواصات
تاريخ اليوم : الثلاثاء 27 محرم 1439 / 17 أكتوبر 2017
الأمم المتحدة تحذر من تطوير كوريا الشمالية برامجها النووية للغواصات

الأمم المتحدة تحذر من تطوير كوريا الشمالية برامجها النووية للغواصات

 

 نشر في :  24-07-1438 06:50  

 
ازد - كوريا الشماليه  
حذرت الأمم المتحدة، من اقتراب كوريا الشمالية من تطوير برنامجها الصاروخى المتقدم للغواصات، ونجاحها فى تحقيق تطورات تكنولوجيا سريعة فى قواتها العسكرية، مؤكدة أن ذلك سيزود الرئيس الكورى بمجموعة واسعة من خيارات الهجوم.

وأضاف تقرير الأمم المتحدة، حسب ما نشر موقع "إكسبرس"، أن النظام النووى الكورى تم تطويره حتى تحافظ الصواريخ على اتجاه مستقر وسلس من الغواصة الجديدة التى انتهت من صناعته مؤخرا كوريا الشمالية.

وقال التقرير: "إن التطورات التكنولوجية السريعة حدثت على مدى فترة قصيرة، الأمر الذى أدى إلى تقدم كبير نحو نظام صاروخى تشغيلى يعمل بالغواصات".

وأشار التقرير، إلى أن هذه التحسينات ملحوظة نظرا لأن هذه الغواصة ستستخدم على الأرجح كأساس للغواصات الصواريخ الباليستية التى تطلق من غواصة فى المستقبل مع أنابيب متعددة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
9.01/10 (10 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني