جديد الأخبار


الثلاثاء 2 ذو القعدة 1438 / 25 يوليو 2017

 

الأخبار » أدب و ثقافة » المطلق يحذر من تهاون المدارس مع غش الطلاب
تاريخ اليوم : الثلاثاء 2 ذو القعدة 1438 / 25 يوليو 2017
المطلق يحذر من تهاون المدارس مع غش الطلاب

المطلق يحذر من تهاون المدارس مع غش الطلاب

 

 نشر في :  11-08-1438 10:24  

 
أزد - أحمد الشهري :- حذر الداعية الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، عضو هيئة كبار العلماء، المستشار في الديوان الملكي، من التهاون في الغش، في بعض المدارس الأهلية.

وأضاف في رده، ببرنامج ” استديو الجمعة ” ، أمس، على إذاعة ” نداء الإسلام ” ، على متصل سأل عن رأي فضيلته في انتشار ظاهرة الغش في الاختبارات بين الطلاب، وتساهل المعلمين في المراقبة عليهم، قائلا: ” الدراسة والاختبارات شرعت ليطور الطالب نفسه، ويستفيد من هذه الدروس التي ألفها وراجعها نخبة من المختصين رأوْا فيها بناء الطالب علميا ” .

وأكد المطلق: ” الاسهانة بتمكين الطلاب من الغش، ليس من الأمانة، وعندئذ هذا يكون ضد مصالح الدراسة العليا التي تحرص عليها سياسة التعليم؛ فيتخرج الطلاب وهم لا يعرفون شيئا؛ والسبب هو هذا الغش الذي يتغافل عنه كثير من المراقبين والمعلمين والإدارات! ” .

وبين أن وزارة التعليم جادة في ردم فجوة المثلث التحصيلي بين تحصيل الطالب واختبارات قياس والاختبارات التحصيلية .
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.59/10 (57 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني