جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » أدب و ثقافة » بالفيديو.. «المغامسي»: من يقتل الناس ويرمي بهم كالأنعام ليس مسلماً
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
بالفيديو.. «المغامسي»: من يقتل الناس ويرمي بهم كالأنعام ليس مسلماً

بالفيديو.. «المغامسي»: من يقتل الناس ويرمي بهم كالأنعام ليس مسلماً

 

 نشر في :  11-08-1438 03:38  

 
أزد - أحمد الشهري :- دعا الشيخ صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة المسلمين بإظهار الإسلام في حلته دون ان مزايدة، وان يتمثلوا به حقاً، قائلا إذا تمثلنا الإسلام حقاً دخل الناس في دين الله أفواجاً.

وأضاف المغامسي «كيف يؤتى للناس ويقتلون ويرمى بهم كالأنعام بعد قتلهم ثم يُنسب هذا إلى دين الله، مَن هذا الذي لم يؤمن بالله بعد، سيقبل أن يدخل في دين هذا صنيع أتباعه».

وتطرق المغامسي إلى قصة عظيمة من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم وقال: «إن النبي عليه الصلاة والسلام أوذي أعظم الإيذاء من عبد الله بن أُبي بن سلول».

وأضاف «الله قال في حقه ولا تقم على قبره، وآذى حتى النبي عليه الصلاة والسلام في عرضه، وكفار قريش على عظيم آذاهم لرسول الله لم يأتوا إلى عرضه، ولم يقدحوا ببيت الزوجية، وعبد الله بن أبي قدح في بيت الزوجية، ولما رأى أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وهي الطاهرة المبرأة الصديقة ومعها الصحابي الجليل صفوان بن معطل قال، والله ما سلم منها ولا سلمت منه، كلمة لا يمكن أن تقال لآحاد الفساق حتى يُرمى بها بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم، مع ذلك لما قيل له يا رسول الله ألا نقتله، قال حتى لا يتحدث الناس أن محمداً يقتل أصحابه».

https://www.youtube.com/watch?v=WkrkG0jJXCA
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.01/10 (88 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني