جديد الأخبار


الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017

 

الأخبار » أدب و ثقافة » المطلق: وسائل التواصل الاجتماعي تنشر الإشاعات وتفسد فى الأرض
تاريخ اليوم : الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017
المطلق: وسائل التواصل الاجتماعي تنشر الإشاعات وتفسد فى الأرض

المطلق: وسائل التواصل الاجتماعي تنشر الإشاعات وتفسد فى الأرض

 

 نشر في :  11-08-1438 10:38  

 
أزد - أحمد الشهري :- أكد الداعية عبدالله المطلق المستشار في الديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء أن وسائل التواصل الاجتماعي تستغل بأسماء مستعارة وكثيراً منها من خارج هذه البلاد، لنشر الاشاعات والدعوة إلي التحلل والإفساد في الأرض.

وحذر من الانحلال والتبعية في وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدا علي أنه يجب على طلبة العلم أن يسعون إلى إصلاح الناس وأن يعتبرون أنفسهم مسؤولين عن الإصلاح، فيبذلوا جهدهم لأبنائهم والمحيطين بهم ومن يتصلون بهم، وما من شك أن وسائل التواصل الاجتماعي بوقتنا الحالي وصلت لكل بيت بل بيد كل صغير وكبير، ودخول المصلحين وطلبة العلم لإصلاحها أمر واجب.

وأضاف بأن تكاسل طلبة العلم ورواد كلمة الإصلاح والمسؤولين عن الأسر عن القيام بدورهم يُمكن هؤلاء من التأذيذ على شبابنا في نشر الشائعات التي تفرق بينهم وبين علمائهم وبينهم وبين حكامهم وبين وبينهم أصحاب القلم الهادف والفكر الصحيح.


نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.03/10 (85 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني