جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » أدب و ثقافة » بالصوت.. المفتي: ستسمعون ما يسركم عن هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
بالصوت.. المفتي: ستسمعون ما يسركم عن هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر

بالصوت.. المفتي: ستسمعون ما يسركم عن هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر

 

 نشر في :  14-08-1438 06:19  

 
أزد - أحمد الشهري :- رد سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ مفتي عام المملكة، رئيس هيئة كبار العلماء، ورئيس اللجنة الدائمة للإفتاء، على سؤال لمتصل على برنامج “فتاوى على الهواء”، بإذاعة القرآن الكريم، يسأل عن عودة دور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وحاجة المواطنين لها في هذا الوقت، فقال سماحته: “ستسمعون ما يسركم عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”.

وغرد أحد النشطاء بالمقطع الصوتي للمفتي العام للمطالبين بعودة الهيئة: “ستسمعون ما يسركم” نسأل الله أن ينفع بجهود الآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر.

وتفاعل عدد من النشطاء على تويتر مع المقطع الصوتي للمفتي العام، ضمن هشتاق #المفتي_للمجتمع_ستعود_الهيئة، وقال مغرد “بإذن الله سوف تعود الهيئة كما كانت وأقوى”.

وقال ماجد الحارثي: بشارة من آل الشيخ مفتي عام المملكة، في برنامج سؤال على الهاتف إعادة النظر في قرار منع الهيئة، قال بالحرف “أبشروا ستسمعون ما يسركم”.

https://www.youtube.com/watch?v=G-3QnO1SoN0
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.43/10 (128 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني