جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » أدب و ثقافة » الشؤون الإسلامية تمنع استخدام مكبرات الصوت في المساجد خلال رمضان
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
الشؤون الإسلامية تمنع استخدام مكبرات الصوت في المساجد خلال رمضان

الشؤون الإسلامية تمنع استخدام مكبرات الصوت في المساجد خلال رمضان

 

 نشر في :  16-08-1438 02:38  

 
أزد - أحمد الشهري :- منعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المساجد من استخدام مكبرات الصوت أثناء صلاة التراويح خلال شهر رمضان المبارك، وقصرت ذلك على الجوامع الكبيرة فقط.

ووجه نائب الوزير لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق السديري في تعميم أمس الخميس لمديري فروع الوزارة بالمناطق بالحرص على أن يقتصر استخدام مكبرات الصوت الخارجية في صلاة التراويح على الجوامع فقط.

وتضمن التعميم أهمية متابعة ومراجعة المطبوعات التي يتم توزيعها أو عرضها بالمساجد، والتأكد من تبعيتها لجهات معلومة مصرح لها بذلك، إلى جانب الحرص على أن يتم عرض أو تعليق هذه المطبوعات في نهاية المسجد فقط.

يذكر أن الوزارة كانت قد حددت في رمضان العام الماضي استخدام 4 مكبرات صوت خارجية فقط لكل مسجد، وضرورة خفض درجة الصوت بحيث لا يحدث تشويشا على المساجد الأخرى. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



التعليقات
2199 تمام 16-08-1438 08:09
هذه الخطوة غير جيدة
اصوات المكبرات اثناء التراويح اعتدنا عليها
2.79/5 (88 صوت)


تقييم
2.12/10 (175 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني