جديد الأخبار


الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017

 

الأخبار » محليات » بالفيديو .. الفوزان: فيروس الفدية يدل على ضعف الإنسان
تاريخ اليوم : الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017
بالفيديو .. الفوزان: فيروس الفدية يدل على ضعف الإنسان

بالفيديو .. الفوزان: فيروس الفدية يدل على ضعف الإنسان

 

 نشر في :  22-08-1438 08:51  

 
أزد - أحمد الشهري :- علق أستاذ الفقه المقارن بالمعهد العالي للقضاء، الشيخ عبدالعزيز الفوزان، على انتشار الفيروسات الالكترونية وخاصة فيروس الفدية الذي انتشر مؤخراً.

وقال الفوزان أن فيروس الفدية، الذي ضرب أكثر من 30 دولة، يدل على ضعف الإنسان، الذي تبقى قدراته محدودة وعلمه قليلاً، ليأتي البلاء من هذه الآلات التي ابتكرها لراحته.

وأضاف الفوزان خلال برنامج “ يستفتونك ” ، أن مثل هذا الفيروس يدلُّ على أعمال شياطين الإنس، الذين لا يبالون بتكدير حياة الناس، وانتهاك حرماتهم، وإفساد حياتهم، وإلا فما الفائدة من تدمير حتى شبكات جهات حكومية، فضلاً عن الأفراد والمؤسسات الأهلية.

ودعا الفوزان العالم الى التكاتف في مكافحة الإرهاب الإلكتروني العابر للقارات، لاسيّما لما له من أثر على أنظمة الحياة المعتمدة على الأجهزة الإلكترونية.

https://www.youtube.com/watch?v=WdIgXadKVyk
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
9.02/10 (50 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني